الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
منتديات سبيس باور 10 سنوات من التميز والعطاء كانت بجهودكم وستستمر بتألقكم كنتم أنتم بلسمنا والورد الفواح في منتدياتنا فكلنا فخر وأعتزاز بكم أعضاء أسرة سبيس باور الكرام .... المدير العام
ترقبوا مفاجآت منتديات سبيس باور على مدار إسبوع كامل إن شاء الله بمناسبة السنوية العاشرة لمنتدانا العزيز .... المدير العام

شاطر | 
 

 لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة


صديق ذهبي

صديق ذهبي
معلوماتاضافية
الأوسمة :
ذكر
عدد الرسائل : 2122
العمر : 22
الإقامة : منزل
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 01/06/2011
السٌّمعَة : 0

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.spacepoweriq.net/t37273-topic#1323117
مُساهمةموضوع: لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها   الأربعاء أغسطس 28, 2013 4:03 pm

وضع لبنان سيتغير والضباط الوطنيون والحلفاء قد يقومون بانقلاب عسكري
ضربة الناتو الجوية ستجعل سوريا ولبنان في وحدة قتالية والوطنيون سيقاتلون
اميركا واوروبا لم تحسبا حساب لبنان لكن المفاجأة الكبرى سيحدثها لبنان بانقلابه
كتب شارل أيوب

لم يعد يهمنا التصريحات التي تتوالى من واشنطن وبريطانيا وفرنسا ودول العالم، بأن الضربة العسكرية آتية على سوريا، وبأن الجيش التركي سيدخل حلب والمناطق في ادلب ومعرة النعمان وجسر الشغور وجبل الزاوية، ويصل الى سهل الغرب.
ولم يعد يهم اللبنانيين ان الضربة العسكرية آتية على سوريا. ذلك انه معلوم من الجميع ان اي قتال بري في سوريا يلزمه حشد حوالى 400 الف جندي وهؤلاء غير موجودين كما كانت الحالة يوم قامت اميركا بغزو العراق سنة 2003، بل كل ما يوجد حشد من الطائرات والمدمرات البحرية لضرب سوريا وضرب المراكز فيها من بنك اهداف تتمثل بمصافي النفط ومعامل الفوسفات وخطوط سكك الحديد والجسور والمعامل وشركات الترابة وشركات الصلب والحديد، اضافة الى قصف المباني الحكومية والثكنات التي تركها الجيش السوري وانتشر في الجبال والغابات لكن تركيا التي ستحتل المناطق الحدودية مع سوريا، وتصطدم بالجيش السوري ستستطيع احتلال قسم من سوريا كما ان الاردن لن يستطيع احتلال مناطق كثيرة، لكنه يجذب الجيش السوري الى معركة على حدوده، وفق ما يرسمه عشرة رؤساء اركان بدءا من رئيس اركان الولايات المتحدة الى رؤساء اركان تسع دول.
صحيفة الاندباندنت الاميركية تقول ان الضربات ستبدأ الخميس، وكاميرون رئيس وزراء بريطانيا دعا مجلس العموم للاجتماع الاستثنائي.
البيت الابيض يقول ان اوباما قد يعطي الاوامر خلال ايام ببدء قصف سوريا.
تركيا والدول العربية تمول وتجهز للهجوم على سوريا. وآخر خبر هو ان جيفري فيلتمان السفير الاميركي في الامم المتحدة مع بان كي مون كمساعد له زار ايران وابلغها ان الضربة في سوريا موضوعية ودقيقة، وتشمل اضعاف النظام كي تحصل محادثات جنيف 2، ويكون نظام الرئيس بشار ضعيفا بحيث يتوازن مع المعارضة التي ستضرب اميركا منها مراكز التكفيريين، وتطلب من تركيا طردهم والابقاء على احزاب معارضة اخرى، تمهيدا لمؤتمر جنيف 2 الذي سيجمع النظام تحت ضغط الضربة العسكرية مع المعارضة، التي هي في يد حلف الناتو لإنشاء سلطة جديدة في سوريا تجمع النظام والمعارضة ولا تترك للرئيس بشار الاسد الحرية في تعيين الحكومة وانتخاب مجلس الشعب كما تريد المخابرات، اضافة الى تعيين الرئيس الاسد رؤساء اجهزة المخابرات بل يكون ذلك من مهمات الحكومة الجديدة ما بين المعارضة والنظام، فيعين وزير الداخلية رؤساء الاجهزة التابعين له ووزير الدفاع يعين رؤساء الاجهزة التابعين لوزارته، وتكون التسوية على هذا الاساس ولا يعود للرئيس بشار الاسد اتخاذ القرارات التي يريدها بحكم ديكتاتوري وفق حلف الناتو.
طبعا الضربة العسكرية والحرب على سوريا ليس هدفهما دعم المعارضة بل الهدف الحقيقي اضعاف سوريا وإرجاعها خمسين سنة الى الوراء في اقتصادها وبنيتها التحتية، خاصة مع ضرب السدود وكل محطات الكهرباء وكل مخازن الذخيرة والبنزين.
وهذه الضربة هي تمهيدا لحكومة ما بين المعارضة يقودها حلف الناتو ونظام اصبح ضعيفا وعندها تطلب دول حلف الناتو تسوية اسرائيلية - سورية كما وقّعت مصر في كامب ديفيد ومنظمة التحرير في اتفاق اوسلو، والاردن في وادي عربة، وقطر فتحت مكاتب لاسرائيل والمغرب ايضا وبقية الدولة العربية التي اصبحت علاقاتها شبه مطبعة مع اسرائيل.
هذا هو الهدف الحقيقي من الحرب على سوريا ومن قصفها قصفا يسمونه موضوعيا على اساس انهم يريدون ابقاء النظام ضعيفا، وتشارك فيه المعارضة المأمورة من الناتو بالتسوية مع اسرائيل، لأن سوريا بعد قصفها جويا بكثافة وعنف، والمعارضة الموافقة على التسوية مع اسرائيل، ستجعلان مفاوضات سوريا مع اسرائيل اكثر سهولة، وعندئذ قد توافق سوريا على الخريطة البريطانية - الفرنسية التي تم وضعها يوم الانتداب على فلسطين وتكون قمة الحمّة في الجولان ضمن فلسطين البريطانية. واذاك يبقى الجيش الاسرائيلي فيها.
اما الجولان فيكون منزوع السلاح وحدود سوريا شاطئ طبريا دون استعمال مياه البحرية لمصلحة سوريا وجر المياه منها الى دمشق، اضافة الى الشرط الاسرائيلي بعدم اسكان اكثر من 20 الف مواطن في منطقة القنيطرة، لأنهم يعتبرون ان مجارير الصرف قد تلوث بحيرة طبريا اذا تركوا السكان السوريين يسكنون الجولان، ولهذا السبب ترفض اسرائيل عودة اكثر من 20 الف الى القنيطرة.
اما بالنسبة للقرى الدرزية، فتكون ضمن السيادة السورية، لكن عددها محدود. ويتم التفاوض على رسم حدود مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وصدور قرار عن مجلس الامن مثل القرار 1701 حيث يتم نشر قوات دولية على الخط الازرق الذي توقف عند مزارع شبعا ولم يكمل طريقه، فيتم رسم الخط الازرق في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وتكون هي بالنسبة لاسرائيل الحدود مع لبنان وسوريا، فيما في الماضي عارضت سوريا ترسيم الحدود في منطقة شبعا -كفرشوبا طالبة البدء برسم الحدود بين لبنان وسوريا من الشمال الى الجنوب، بينما اسرائيل رفضت ذلك وطلبت رسم الحدود من الجنوب في شبعا الى الشمال في عكار.
ما هي انعكاسات الحرب في لبنان؟
قبل كل شيء، هنالك ضباط وطنيون وجيش له عقيدة فكرية عربية لا تقبل التفرج على ضرب سوريا. وانا لا ارى ان حزب الله يجب ان يذهب الى سوريا ويقاتل هناك. ولا ارى ان الضربات العسكرية ستجعل سوريا تركع امام حلف الناتو، حتى لو تم اعطاء المعارضة قسما من الاراضي التي تحتلها تركيا والاردن لمفاوضة النظام على اساس ان جغرافية سوريا مقسومة بين النظام والمعارضة. ولذلك فإن الضباط الوطنيين في لبنان مع المقتنعين بالعقيدة العربية، مع الرافضين للسيطرة الاسرائيلية - الاميركية على سوريا ولبنان افضل لهم ان يغيروا الاوضاع في لبنان بحيث يصبح لبنان كله ضد حلف الناتو واذا اضطر الامر، القيام بانقلاب عسكري يقوده الضباط الوطنيون ويواجه عندها حلف الناتو خسارة مقابل ربحه في السيطرة على حلب. ذلك ان اراضي لبنان من جبال ووديان وتضاريس تمنع اي قوة من احتلاله. وجربت اسرائيل سنة 1982 ذلك وانسحبت بعد ثلاثة اشهر الى الشريط الحدودي حيث انهزمت لاحقا، كما انهزمت في حرب 12 تموز 2006. لذلك التعويض يكون في لبنان، وفي عدم الحاجة الى صواريخ ايرانية تقصف لأنه على الارجح ايران لن تدخل الحرب. وأفضل شيء هو قيام المقاتلين اللبنانيين بالسيطرة على الساحة اللبنانية من جيش واحزاب وطنية ومقاومة بشكل يتحول لبنان الى سكين في خاصرة الناتو على الشاطئ اللبناني الذي طوله 220 كلم. فإذا ارادت دول الناتو الانزال على شواطئ لبنان ستصاب بخسائر جسيمة جدا، واذا ارادت ضرب الاهداف في لبنان فما هو المبرر ما دام لبنان ليس في حرب مع احد وليس مطلوبا التغيير الديموقراطي فيه لأنه بلد ديموقراطي ولا اسلحة كيميائية عنده. فلن يكون اي عذر لدول الناتو للهجوم على لبنان. ويكون لبنان المدى الجغرافي الاستراتيجي لسوريا، وتفتح الحدود على بعضها، وتنتشر قوات من الجيش والمقاومة والاحزاب الوطنية على طول الحدود في النهر الشمالي، لأنه اذا قامت قوى في عكار باستفزاز سوريا او الهجوم عليها فإن تحركا عسكريا سيتم من الهرمل الى جرد آل جعفر في عكار نزولا الى القموعة ووصولا الى الشاطئ.
وهذه الحسابات يبدو ان الدول قامت بها بسهولة، وان 14 آذار قادرة بسهولة على دعم حلف الناتو في سوريا. ومعروف ان 14 آذار ليس عندها اي مجهود عسكري تستطيع تقديمه. بل على العكس سيكون لبنان بلدا مقاوما بكل اراضيه، وتفتح سوريا ولبنان على بعضهما، ويقوم ضباط وطنيون بتسلم المراكز الاساسية، وتتألف حكومة في لبنان ضد حلف الناتو وضد ضرب سوريا. وينتشر حزب الله في لبنان بشكل استراتيجي للدفاع عن شواطئه او لمواجهة اي انزال من حلف الناتو او اعتداء اسرائيلي، مع العلم انه ليس من مصلحة اسرائيل شن حرب الآن مع حزب الله، كما انه ليس من مصلحة حزب الله ارسال قوى الى سوريا بل ان مصلحة لبنان ان يكون حزب الله قويا في لبنان ومنتشرا على كامل اراضيه دون استفزاز اي مواطن لبناني ودون اعتبار نفسه وطنيا اكثر من غيره، بل يكون دوره اكبر من غيره واكثر شراسة من غيره، اضافة الى الجيش اللبناني بضباطه الوطنيين الذين سيقلبون الامور رأسا على عقب، وستجد دول الناتو التي ارادت اخضاع سوريا للتسوية مع اسرائيل ان الامور تعقدت اكثر والخسارة الكبرى لحلف الناتو ولإسرائيل ستكون في تغيير اوضاع لبنان.
هل ممكن ذلك؟
على الصعيد المسيحي لن يكون هنالك تحرك فوق العادة، الا ان المردة وحزب العماد ميشال عون سيكونان ضد حلف الناتو، اما الحزب السوري القومي الاجتماعي فسيستنفر كل عناصره للقتال من عكار الى الكورة الى الجنوب الى البقاع. اما حزب الله القادر على نشر 70 الف مقاتل فيكون موجودا في النقاط الاستراتيجية ووفق خطة تضعها قيادته في الدفاع عن لبنان وجعل لبنان شوكة في خاصرة الاعتداء من قبل حلف الناتو على سوريا.
ومن المفضل تجنب حروب مع اسرائيل الا اذا اعتدت علينا، ومن الافضل عدم ارسال قوى الى سوريا بل تعزيز الساحة اللبنانية، لأن الحملة الجوية على سوريا لن تؤتي ثمارها الا جزئيا، وستتضرر سوريا بشكل كبير. لكن ذلك لن يغير قرار دمشق حيث العاصمة ستبقى العاصمة حتى لو دمروا قصر الشعب، فالمسؤولون كلهم لديهم مكاتب متنوعة وهنالك ابنية سقفها بسماكة ستة امتار موجودة خصيصا لمقاومة الصواريخ الخارقة، وهي تحت الارض ولا يستطيع الطيران هدمها. اما المكاتب التي يتم فيها استقبال الزوار فإنها مراكز شكلية للمسؤولين الامنيين والعسكريين، اما رئاسة الاركان وقادة الفرق فكلهم محصنون رغم ان الغارات الجوية ستكون عنيفة على سوريا. ونعترف منذ الآن بأننا سنخسر الحرب الجوية وستدفع سوريا ثمنا باهظا من اقتصادها نتيجة الضربة الجوية ونتيجة الحملة الجوية والصاروخية عليها، لكن ارادة القتال في لبنان هي التي ستغير الامور. ولن يرتكب حلف الناتو حماقة بالهجوم على لبنان، لأن حلف الناتو يسعى الى تسوية بين سوريا واسرائيل وفرض هذه التسوية لمصلحة اسرائيل، وهو يعرف انه اذا قام بضرب لبنان فلن يحصل بعدها تسوية بين سوريا واسرائيل، لأن لبنان لا يعود جاهزا لأي تسوية، وتصبح الفوضى تعم سوريا ولبنان والصواريخ تنهال من سوريا ومن لبنان على اسرائيل.
اما إذا هاجمت اسرائيل بريا، فإنها ستصاب بهزيمة كما اصيبت في 12 تموز ,2006 لأن مفاجآت هامة تعدها المقاومة وأعدتها لضرب الجيش الاسرائيلي الذي سيهاجم. وستستعمل اسلحة قذائف صاروخية من طراز كورنر ومن طرازات اخرى اضافة الى التحام مباشر بالقوات الاسرائيلية، لأن العنصر الاسرائيلي لا يرغب في القتال عبر الالتحام المباشر، بل يريد ان يقصف بالدبابة وبالمدفع من بعيد، فيما حزب الله اعد العدة مع الحزب القومي والحزب الشيوعي وحزب البعث والمتطوعين المؤمنين بالعروبة في لبنان للقتال ضد الجيش الاسرائيلي في التحام بشري مباشر. وهذا ما سيجعل اسرائيل تصاب بهزيمة في لبنان. واذا كان اوباما ورؤساء الدول تعتبرهم الشعوب شبه آلهة فطالما خسرت دول حروبا كثيرة نتيجة تهور او عدم القيام بحساب النتائج التي تخلفها الحرب، تماما كما حصل مع رئيس وزراء اسرائيل اولمرت ورئيس دفاعه بيرتس ورئيس اركانه حالوتس، وكما حصل ايضا عندما استهانت اسرائيل بمصر وسوريا واعتبرت انها بعد نكسة 67 لن يستطيع الجيش السوري والمصري القيام بأي حركة، فإذا بإسرائيل تشهد في 6 تشرين 1973 هجوما جويا على قواعدها يتم استكماله بعبور قناة السويس واسقاط خط بارليف الشهير واجتياز الجيش السوري قمم الجولان بالطوافات والانزال في سهل الحولا بقيادة العماد علي اصلان. وعندما وصلت اسرائيل الى الخطر، اعلنت اميركا الاستنفار النووي فتدخلت موسكو. وعلى كل حال كان انور السادات جاهزا فتوقف عند ممرات متلا وبقي الجيش السوري يقاتل اربعين يوما وحده رغم ان الرئيس حافظ الاسد كان يريد شن الحرب عند الفجر لأن الشمس تكون في وجه الجيش الاسرائيلي في الجولان، لكن الرئيس السادات قال ان عبور قناة السويس عند الصباح سيجعل الشمس في وجه الجنود المصريين وقام الرئيس حافظ الاسد بأكبر تضحية ووافق على شن الحرب عند الساعة الثانية بعد الظهر بدلا من الخامسة صباحا، ولو حصلت الحرب عند الخامسة صباحا لكان الجيش الاسرائيلي تدحرج اكثر من سهل الحولا بعدما طوقه الجيش السوري حول بحيرة طبريا.
حساب الربح والخسارة نعرفه، ونحن نقول للبنانيين والسوريين ولكل مقاوم اينما كان في البلاد العربية او في العالم، لا تخافوا فسوريا قوية، ولا تخافوا لأن لبنان اقوى من كل الحملات التي ستأتي عليه. وسترون ان الأمور ستنقلب رأسا على عقب بعد سيطرة الضباط الوطنيين والاحزاب والمقاومة على السلطة في لبنان بإرادة شعبية شبه كاملة ويتحول لبنان الى قلعة تجعل الاميركيين يذوقون ما ذاقوه على طريق المطار في مبنى المارينز، وما ذاقه الفرنسيون في بيروت وما ذاقته القوات الدولية والاسرائيلية اثر حرب الـ82..
نحن اقوياء، نحن لا نخاف من حلف الناتو لأن خيارنا هو اما العيش بكرامة وعز وإلا فالأفضل القتال حتى الاستشهاد. نحن لا نخاف من اسرائيل لأنها جسم سرطاني سيموت تدريجيا، واسرائيل اعترفت في إحصاءاتها ان اليهود الذين قاتلوا في صفوف الهاغانا سنة 1936 هم اشجع من الجنود الاسرائيليين اليوم رغم امتلاك الجيش الاسرائيلي لكل الاسلحة. واستخلصت اسرائيل النتيجة من ان الاطفال الاسرائيليين نتيجة المقاومة الفلسطينية والقصف والحروب اصيبوا بعنصر الخوف وهم اقل شجاعة من يهود الهاغانا، واطفال اسرائيل يعيشون الخوف ونحن نشفق عليهم لأنهم اطفال ولأننا اعزاء وشرفاء، اما هم فيقتلون اطفالنا بالقنابل الاميركية الصنع ويهدمون المنازل على الاطفال وعلى النساء لأنهم غير شرفاء ولا مناقبية ولا اخلاق عندهم.
نحن لا نخاف والحرب آتية ولبنان سيتغير، ومن يعتقد ان لبنان سيقف يتفرج هو مخطئ، بل ان الامور ستنقلب كلها ضد خطوة حلف الناتو والتغيير سيكون من خلال لبنان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


نجم المنتدى

نجم المنتدى
معلوماتاضافية
الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 3652
العمر : 20
الإقامة : بينَ أسْطُـــر كَلِمــآآتي ..
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
السٌّمعَة : 0

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://im19.gulfup.com/2012-08-12/1344756806111.png
مُساهمةموضوع: رد: لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها   الأربعاء أغسطس 28, 2013 4:19 pm



خلاصة الموضوع
الوطن العربي الاسلامي ليس بخير

يا فرحتاه لو يعود جيش صلاح الدين الايوبي




مشكور على الموضوووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


صديق برونزي

صديق برونزي
معلوماتاضافية
الأوسمة :
عدد الرسائل : 1017
العمر : 19
الإقامة : رآفعھَہّ راسـي فيڪ ي المملڪھَہّ♡♥
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 18/08/2013
السٌّمعَة : 0

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها   الأربعاء أغسطس 28, 2013 5:53 pm

بارك الله فيك


موضوه رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


شمس المنتدى

شمس المنتدى
معلوماتاضافية
الأوسمة :

انثى
عدد الرسائل : 13070
العمر : 20
الإقامة : nowhere
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 12/06/2011
السٌّمعَة : 0

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها   الأربعاء أغسطس 28, 2013 10:58 pm

الله يستر من الايام الجااي

سلمت على الطرح الراقي

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


شمس المنتدى

شمس المنتدى
معلوماتاضافية
الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 68976
العمر : 21
الإقامة : غــــــــــــــــزة
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 30/04/2012
السٌّمعَة : 5

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/profile.php?id=100002548988578
مُساهمةموضوع: رد: لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها   الخميس أغسطس 29, 2013 5:07 am

صراحه الحرب قادمه

أنا أبشركم

وهتكون بعد أيام أو أسابيع

أمريكا هتدمر سوريا

حسبي الله ونعم الوكيل فقط

هل بتتوقعو سوريا ترد عليها بالقوه؟

بتتوقعو ارادةأمريكا هتولي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


صديق مجتهد

صديق مجتهد
معلوماتاضافية
الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 912
العمر : 22
الإقامة : في دولة الأحزان التي لا يعيش فيها الا الدموع
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 17/04/2013
السٌّمعَة : 0

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها   الخميس أغسطس 29, 2013 7:18 am

احذروا ايها العرب من شر قد اقترب
هاهو ذا حديث المصطفى يتحقق حيث قأل
تقوم الساعة والناس يتقاتلون فيما بينهم على جبال من ذهب
وقيل في هذا الحديث ان الامو ترجع الى عصور الحضارة القديمة اي تختفي كل مقومات الحضارة سيختفي كل شي
وهي ذي الشعوب وحكامها يبدأؤن في تدمير بلدانهم
فيارب وحد قلوبنا وثبتنا على طأعتك واهدنا الى طريقك المستقيم

تسلم اخي على نقل الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


صديق ذهبي

صديق ذهبي
معلوماتاضافية
الأوسمة :
ذكر
عدد الرسائل : 2122
العمر : 22
الإقامة : منزل
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 01/06/2011
السٌّمعَة : 0

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.spacepoweriq.net/t37273-topic#1323117
مُساهمةموضوع: رد: لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها   الخميس أغسطس 29, 2013 12:34 pm

على حسب معلوماتي هناك عالم قال انا لا اتطلع الى الحرب العالمية الثالثة بل الرابعة التي سيتقاتل فيها البشر بالحجارة و العصي
اذن في الحرب العالمية الثالثة سيتدمر كل شيئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


صديق مجتهد

صديق مجتهد
معلوماتاضافية
الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 912
العمر : 22
الإقامة : في دولة الأحزان التي لا يعيش فيها الا الدموع
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 17/04/2013
السٌّمعَة : 0

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها   الخميس أغسطس 29, 2013 1:24 pm

نعم كلامك صحيح
وهاهي الحرب التالتة تدق طبول الحرب
فيارب الطف بنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


شمس المنتدى

شمس المنتدى
معلوماتاضافية
الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 68976
العمر : 21
الإقامة : غــــــــــــــــزة
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 30/04/2012
السٌّمعَة : 5

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/profile.php?id=100002548988578
مُساهمةموضوع: رد: لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها   الخميس أغسطس 29, 2013 3:18 pm

وما أدراه هذا العالم

ثم عندما يتقاتل اناس بالسيوف يكون في اخر الزمان فهمت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


شمس المنتدى

شمس المنتدى
معلوماتاضافية
الأوسمة :
ذكر
عدد الرسائل : 9863
العمر : 21
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 16/07/2010
السٌّمعَة : 0

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها   السبت مارس 08, 2014 10:37 pm

مرحبآ ~
شكرا لك على الموضوع
ننتظر جديدك
ألقاك في مواضيع أخرى


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تخافوا من الحرب فلبنان بضباطه ومقاومته سيقلب الامور كلها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: المنتديات العامة :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: