موقع سبيس باور
الرئيسيةالتسجيلمكتبي  الرسائل الخاصةالبحثالخروج

  
 


  
أهلا وسهلا بك إلى منتديات سبيس باور.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 


الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

منتديات سبيس باور :: المنتديات العامة :: منتدى الأخبار

  
شاطر
 

  
الخميس يوليو 03, 2014 1:36 pm
المشاركة رقم:
شمس المنتدى
شمس المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 9687
العمر : 20
الإقامة : في بلادي الحبيبة
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: الرئيس بوتفليقة: يجب أن يبقى خليلوزيتش مدربا لـ "الخضر"


الرئيس بوتفليقة: يجب أن يبقى خليلوزيتش مدربا لـ "الخضر"


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرئيس بوتفليقة: يجب أن يبقى خليلوزيتش مدربا لـ "الخضر"


ثمّن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الأربعاء، العمل الذي قدّمه التقني الفرنكو بوسني وحيد خليلوزيتش، وطلب من الفاف تجديد الثقة في هذا الإطار وتثبيته كمسؤول أول عن الجهاز الفني لـ "الخضر".

ومعلوم أن عقد خليلوزيتش (62 سنة) انقضى بإنتهاء مشوار "محاربي الصحراء" في مونديال البرازيل 2014، بعد أن باشر مهامه في الفاتح من جويلية 2011.


وقال الرئيس بوتفليقة خلال استقباله لرئيس الفاف محمد روراوة والناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، كما جاء في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية ليلة الأربعاء "يجب أن يبقى وحيد (خليلوزيتش) في منصبه. صرنا نملك منتخبا كرويا كبيرا".

وسجّل المنتخب الوطني الجزائري إنجازا تاريخيا ببلوغه ثمن نهائي مونديال 2014، كما قارع أعتى المنتخبات العالمية بشجاعة نادرة، فضلا عن تحطيمه لعديد الأرقام القياسية القارية والإقليمية.

وردّ خليلوزيش بكلام يوحي أنه مرتاح لما قاله رئيس الجمهورية "لم يكن الأمر سهلا. ولكن يجب المواصلة على هذا الدرب. طبّقنا طريقة لعب معيّنة فصرنا مدلّلي الجمهور البرازيلي".

يشار إلى أن وحيد خليلوزيتش كان قد صرّح سابقا بأنه سيفصل في أمر تجديد العقد مع "الخضر" من عدمه، بعد نهاية مونديال البرازيل.

هذا وخصّ رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لاعبي المنتخب الوطني بإستقبال حار ومأدبة عشاء (الإفطار) مساء الأربعاء بمقر إقامته بـ "جنان الميثاق"، وذلك بحضور الوزير الأول عبد المالك سلال ووزير الرياضة محمد تهمي وشخصيات أخرى سياسية ومن مجالات متباينة.
وأشاد رئيس الجمهورية بالعروض التي قدّمها زملاء مجيد بوقرة والنتائج المحرزة في استحقاق البرازيل الكروي العالمي، وقال لهم "لقد مثلتم الجزائر بفخر".

من جهته، قام رئيس الفاف محمد روراوة وسلّم لرئيس الجمهورية قميص "الخضر" عليه توقيعات لاعبي النخبة الوطنية وكذا الكرة التي استعملت في المونديال البرازيلي "برازوكا".






توقيع : السنفورة ناني




 


  
 

  
التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك
 

  
الــرد الســـريـع
..

 



  
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)
 



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Loading...

  
 

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 Sattar2006 Solutions, Inc. All rights reserved.