موقع سبيس باور
الرئيسيةالتسجيلمكتبي  الرسائل الخاصةالبحثالخروج

  
 


  
أهلا وسهلا بك إلى منتديات سبيس باور.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 


الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

منتديات سبيس باور :: المنتديات العامة :: منتدى الأخبار

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
  
شاطر
 

  
الجمعة نوفمبر 25, 2011 12:09 am
المشاركة رقم:
نجم المنتدى
نجم المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
ذكر
عدد الرسائل : 3237
العمر : 22
الإقامة : In the vast land of God
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***



‏​‏​​ •• آلسَـِْ♡̨̐ـِْلامَ علـِْ♡̨̐ـِْيگمَ •• 


طالب بالابتدائي يوزع 50 ألف ريال على زملائه


الرياض – عبدالله الفرج : تفاجأ معلم الصف الأول الابتدائي بمدرسة حراء بحي غبيرة بالرياض بأحد
طلابه وهو يوزع على زملائه في الصف مع بداية الحصة الأولى السبت الماضي أوراقا
نقدية من فئة 500 ريال. وبعد سؤال طلابه اكتشف أن أحد الطلاب أحضر من منزله مبلغ 50
ألف في ظرف صغير من خزانة والده غير المغلقة بإحكام، مفضلا تقديم هدايا نقدية لزملائه، وفور علم معلم الصف
بادر لجمع ما تم توزيعه على الطلاب وأبلغ مدير المدرسة والذي بدوره
اتصل على ولي أمر الطالب وسلمه المبلغ كاملا.




ههههههـهههـ‘ـــــ
لو انا بقولهم الهدية لا ترد وما رح اعطيهم الـــ500
ههههههههههههههههههـــــــــــ







توقيع : الذئب الهارب




 

  
الجمعة نوفمبر 25, 2011 12:24 am
المشاركة رقم:
شمس المنتدى
شمس المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 17846
العمر : 24
الإقامة : مملكـــة العــــز
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
السٌّمعَة : 21
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه ماشاء الله اهم شيء اصحابو
زين المعلم عرف وسلمها لا اهله
مشكوره اخوي ع الخبر الغريب والطريف






توقيع : غروب الشمس




 

  
الجمعة نوفمبر 25, 2011 12:28 am
المشاركة رقم:
شمس المنتدى
شمس المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :

ذكر
عدد الرسائل : 10788
الإقامة : الرِّيـَـ أهْلْ الْكَرَم ْالْفَيِآآضْ ــآآآآضْ..
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشاء الله
علييييه كريييييييييم وبقوووووووه
هههههههههههههه
نفسي اعرف اش كان
شعووووووووووور ابوه
يووم درى هههههههههههههههههه
مشكوووووووووووووووووووووووووور
عبيد
عالخبر
الراااااااااااااااااااااااااااااااائع
والمميز
تسسسسسسسسسسسسسسسلم






توقيع : قرطاس حبر




 

  
الجمعة نوفمبر 25, 2011 5:27 am
المشاركة رقم:
نجم نجوم المنتدى
نجم نجوم المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
ذكر
عدد الرسائل : 6212
العمر : 24
الإقامة : ....
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يزيده من كرم
اكيييييد صدمة الاب كااانت جااااامدة يوم عرف
ههههههههههههههههه

مشكوووووور اخوووي عالخبر
الطريف
بااااااااااااااااااااااارك الله فيييييك






توقيع : تاسكي




 

  
الجمعة نوفمبر 25, 2011 2:40 pm
المشاركة رقم:
نجم نجوم المنتدى
نجم نجوم المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 6936
العمر : 68
الإقامة : منتدي سبيس باور
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 12/07/2011
السٌّمعَة : 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


لحسن الحظ كشف المدرس
و الا كانت راحت علي الوالد المسكين
شكرا علي الخبر الظريف








توقيع : amuto




 

  
الجمعة نوفمبر 25, 2011 5:20 pm
المشاركة رقم:
شمس المنتدى
شمس المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
ذكر
عدد الرسائل : 28849
العمر : 21
الإقامة : في أآآع ـــمــ آآآآآآآآقــ ...آآآلـــ ــ ـــظــلــا مــــــ
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 15/10/2011
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


هههههههههههه
كريم من صغرو





توقيع : hitsugaya




 

  
الجمعة ديسمبر 16, 2011 9:08 pm
المشاركة رقم:
صديق فضي
صديق فضي

avatar

إحصائية العضو

ذكر
عدد الرسائل : 1660
العمر : 28
الإقامة : *" مغتـــــرب ْ*"
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


من جددددددد لاتعليقـ

مسكين ممكن اصدقائه من النوع اللي مايمشون الابفلوس فماعنده الا كدآآآ

ياربــــــــــــــــــــاااااااااااه monkey





توقيع : "S.Alturki"




 

  
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 12:45 pm
المشاركة رقم:
نجم المنتدى
نجم المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :

عدد الرسائل : 3908
العمر : 28
الإقامة : بجوار أختي سايا
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههههههههههههه

هذا ينطبق عليه المثل . يكرم من اموال غيره

هههههههههههههه انا معك لو كنت من ضمن الموزع لهم لمافرطت بها ههههههههههه





توقيع : * كاي *












شكرا عالتوقيع اختي كازوها

 

  
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 1:37 pm
المشاركة رقم:
صديق ذهبي
صديق ذهبي

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
عدد الرسائل : 2046
العمر : 26
الإقامة : باجمل قصر وهو وطني
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


هههههههههههههههه خبر طريف شكرا لك





توقيع : Jan Geuma




 

  
الخميس ديسمبر 22, 2011 7:44 pm
المشاركة رقم:
صديق برونزي
صديق برونزي

avatar

إحصائية العضو

انثى
عدد الرسائل : 1158
العمر : 23
الإقامة : في قلب حبيبتي الجزائر
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.spacepoweriq.net
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههههه
شو هذا من كثرت الاهمال
او الغناء






توقيع : روكيا شوتي




 

  
الخميس ديسمبر 22, 2011 10:02 pm
المشاركة رقم:
صديق ذهبي
صديق ذهبي

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 2106
العمر : 24
الإقامة : قرية كونوها المخفيه
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههههههه يا ريتنى معاهم

مشكور اخى






توقيع : زهرة ساكورا




 

  
الجمعة ديسمبر 23, 2011 5:21 pm
المشاركة رقم:
مشرفة منتدى الشعر والخواطر
مشرفة منتدى الشعر والخواطر

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 550
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 07/04/2011
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههههههههههه خبر طريف

شكرااااا






توقيع : new life




 

  
السبت ديسمبر 24, 2011 1:42 pm
المشاركة رقم:
شمس المنتدى
شمس المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 39192
العمر : 24
الإقامة : الجزائر
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
السٌّمعَة : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههههههههههه
سبحان الله






توقيع : إينو




 

  
الأحد ديسمبر 25, 2011 10:52 pm
المشاركة رقم:
نجم المنتدى
نجم المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 4728
العمر : 21
الإقامة : At home ..~ & ;
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://korea7.ba7r.org/
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههههههههههههه

مشكور ع الموضوع آلغريب





توقيع : ♥ ..Emily..♥




 

  
الإثنين ديسمبر 26, 2011 7:20 pm
المشاركة رقم:
نجم المنتدى
نجم المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 3652
العمر : 21
الإقامة : بينَ أسْطُـــر كَلِمــآآتي ..
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://im19.gulfup.com/2012-08-12/1344756806111.png
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***




مسكين الصغير
اراد ان يكسب ود رفقائه
بمال غيره

ههههههههه
حيلة منك يا صغير
صرت كبير بعين صحابك

بس شووو صار بابوووووك





توقيع : كبرياء انثى




 

  
السبت يناير 07, 2012 5:47 pm
المشاركة رقم:
شمس المنتدى
شمس المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :

انثى
عدد الرسائل : 13072
العمر : 21
الإقامة : nowhere
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 12/06/2011
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


هههههههههههههههههههههههههه الله الله الكرررم ما في مثلوو

لو كل الاولاد اللي صغار بيعملو هيك ... كان الاهل انتحرووو زمان هع





توقيع : سايا.المرحه




 

  
الأربعاء يناير 25, 2012 10:35 am
المشاركة رقم:
نجم المنتدى
نجم المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 4563
العمر : 98
الإقامة : k.s.a
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 21/01/2012
السٌّمعَة : 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


بسم الله عليه كريم بزياده
ههههههههههههههههه
يسلمو





توقيع : خواطر




 

  
الإثنين يناير 30, 2012 7:26 pm
المشاركة رقم:
نجم المنتدى
نجم المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 3965
العمر : 20
الإقامة : جنب البقالة
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
السٌّمعَة : 5
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


]ههههههههههههههههه
صراحة كريم من الدرجة الاولى
اصلا كيف كان رد فعل الوالد
أكيد تجمد من الصدمة
يسلموووو على الموضوع الجميييييييل و الطريف






توقيع : G i n t O




 

  
الجمعة فبراير 03, 2012 1:57 pm
المشاركة رقم:
مشرفة المنتدى العـام
مشرفة المنتدى العـام

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 2141
العمر : 24
الإقامة : جدآم البقالةة XD
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 17/11/2011
السٌّمعَة : 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماشاء الله كريم من يوم صغير ههههههه

لدرجة أنه وزعلهم فلوس ابوة

أشكرك أخي على الموضوع الطريف
alien





توقيع : Ronko




 

  
الجمعة فبراير 03, 2012 6:19 pm
المشاركة رقم:
مراقب قسم المنتديات الأدبية
مراقب قسم المنتديات الأدبية

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
ذكر
عدد الرسائل : 6317
العمر : 105
الإقامة : بلاد الحرمين
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههه والله خبر غريب . ومشكووور ع الموضوووعع





توقيع : محب الصحابه




 

  
الجمعة فبراير 03, 2012 10:03 pm
المشاركة رقم:
صديق نشيط
صديق نشيط

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
ذكر
عدد الرسائل : 370
العمر : 25
الإقامة : somewhere
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


هههههههه شكرا الك





توقيع : zaraki.k




 

  
السبت يوليو 13, 2013 7:12 am
المشاركة رقم:
نجم المنتدى
نجم المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
ذكر
عدد الرسائل : 3237
العمر : 22
الإقامة : In the vast land of God
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


مشكورين ع المرور يعطيكم العافيه






توقيع : الذئب الهارب




 

  
السبت يوليو 13, 2013 10:58 am
المشاركة رقم:
صديق مجتهد
صديق مجتهد

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 912
العمر : 22
الإقامة : في دولة الأحزان التي لا يعيش فيها الا الدموع
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 17/04/2013
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


تسلم قصة روعة
من شب على شي شاب عليه
كريم اوووي
ههههههه





توقيع : الحلم الوردي




 

  
السبت يوليو 13, 2013 5:50 pm
المشاركة رقم:
صديق جديد
صديق جديد

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
عدد الرسائل : 144
العمر : 21
الإقامة : عراق**
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 13/07/2013
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


ههههههههههههـ
والله ما انكسر قلبي
غير على ولي امره





توقيع : leader4eveR




 

  
الأحد يوليو 14, 2013 8:11 pm
المشاركة رقم:
شمس المنتدى
شمس المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 68976
العمر : 21
الإقامة : غــــــــــــــــزة
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 30/04/2012
السٌّمعَة : 5
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/profile.php?id=100002548988578
مُساهمةموضوع: رد: طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


طـــــــإأآلب في الابتــــــــــدإأآئي يـــــــــوؤوؤوؤزع...T_T)(((***


هههههههههههههههه

والله وني زيك





توقيع : ينبوع الأماني




 

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

  
 

  
التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك
 

  
الــرد الســـريـع
..

 



  
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)
 



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Loading...

  
<
 

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 Sattar2006 Solutions, Inc. All rights reserved.