منتديات سبيس باور

 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر
 

 شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الصداقة
مراقبة قسم الانمي
مراقبة قسم الانمي
روح الصداقة

الأوسمة :
شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ P_59jyzp1شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ P_239rakx1شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ I_eb4744df221شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 2ivbojrشنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1434607027571شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ I_c3c0f377bf1

انثى عدد الرسائل : 51090
العمر : 24
الإقامة : ·♥ في وطني المجروح ♥·
الدولة : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Iraq
الجنسية : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Iraqy
تاريخ التسجيل : 19/07/2013
السٌّمعَة : 224

شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟   شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Emptyالأحد فبراير 09, 2014 5:38 pm



بسم الله الرحمن الرحيم 


الصداقة هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني ،





التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .




و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقة الحقيقة أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها




بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصية .




و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول




وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .




لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهية عن رأيك بصداقة المنتدى





ما رأيك بصداقة المنتدى ؟




هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم أصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى ؟




وإذا كان الجواب بنعم فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟




هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟




هل أنت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟




هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات إلى لقاء مباشر ؟ فتحول صديق الانترنت




إلى صديق واقعي ؟




إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ؟




هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟




هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟




وتحياتى لكم








شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1557227915982
شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1557228125161


عدل سابقا من قبل جروح الصداقة في الخميس مارس 13, 2014 6:01 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.spacepoweriq.net
chouchou
ٱپـﮕـۓ ξـڷے شَآ۾ْ آلْـﮩۋىْ
ٱپـﮕـۓ ξـڷے شَآ۾ْ آلْـﮩۋىْ
chouchou

الأوسمة :
شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1434606728541شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ YQ2VuWشنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ P_473irh161


انثى عدد الرسائل : 26680
العمر : 28
الإقامة : .. حتى آنآ تهت ويني .. !
الدولة : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Magreeb
الجنسية : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Magrppy
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
السٌّمعَة : 64

شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟   شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 12, 2014 6:36 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وجهة نظري مافي فرق بين الأصدقاء
اللي تلتقيهم فالنت والأصدقـاء اللي التقيتيهم
فالمحيط اللي انتي عايشة فيه .. فهلق صرتي
تلاقي أصدقـاء التقتيهم من النت تحسيهم أقرب لك
من اللي تلتقيهم بمحيطك
شكرا لك اختي على الطرح الراائـع
واعذريني لأني لم أستعطع الرد على الأسئلـة
يعطيك العافية









شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ P_609me0mw1
شووكراً بززافف ع تصميمكم اللطيف ♥


شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ I_5c6c2aa3d91

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساكورا
مراقبة المنتديات الأسرية
مراقبة المنتديات الأسرية
ساكورا

الأوسمة :
شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ P_551x2nav1شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1434606867371شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ I_c3c0f377bf1

انثى عدد الرسائل : 58244
العمر : 25
الإقامة : في منزلي
الدولة : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Jazaer
الجنسية : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Gzaery
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
السٌّمعَة : 44

شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟   شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 12, 2014 8:47 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصديق هو الصديق ان كان بالواقع او بالنت
و الحمد لله ربي انعم علي باصدقاء هم نعم الاصدقاء بل ارتقو الى مقام الاخوة
ان كان بالعالم الواقعي او بالنت اعتبر نفسي محظوظة ^^
اصدقائي مخلصون تربو على الاخلاق و الدين وانا جدا فخورة بمعرفتي لهم وهم كنزي الذي لن افرط به
وانا الوم من يقول انه لا وجود للصداقة الصداقة موجودة ولكنك لم تلتق بعد بصديقك هو ينتظرك بمكان ما فابحث عنه وعندما تجده لا تترك يده


------
اشكرك وردتي الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الصداقة
مراقبة قسم الانمي
مراقبة قسم الانمي
روح الصداقة

الأوسمة :
شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ P_59jyzp1شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ P_239rakx1شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ I_eb4744df221شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 2ivbojrشنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1434607027571شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ I_c3c0f377bf1

انثى عدد الرسائل : 51090
العمر : 24
الإقامة : ·♥ في وطني المجروح ♥·
الدولة : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Iraq
الجنسية : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Iraqy
تاريخ التسجيل : 19/07/2013
السٌّمعَة : 224

شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟   شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 12, 2014 9:03 pm

@chouchou كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وجهة نظري مافي فرق بين الأصدقاء
اللي تلتقيهم فالنت والأصدقـاء اللي التقيتيهم
فالمحيط اللي انتي عايشة فيه .. فهلق صرتي
تلاقي أصدقـاء التقتيهم من النت تحسيهم أقرب لك
من اللي تلتقيهم بمحيطك
شكرا لك اختي على الطرح الراائـع
واعذريني لأني لم أستعطع الرد على الأسئلـة
يعطيك العافية


 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أي والله صحيح اكو أصدقاء النت مو مثل اصدقاء الواقع
العفو انتي الاروع
لا لاتعتذري ردك كافي وواضح
الله يعافيك شرفتيني بمرورك








شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1557227915982
شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1557228125161
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.spacepoweriq.net
روح الصداقة
مراقبة قسم الانمي
مراقبة قسم الانمي
روح الصداقة

الأوسمة :
شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ P_59jyzp1شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ P_239rakx1شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ I_eb4744df221شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 2ivbojrشنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1434607027571شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ I_c3c0f377bf1

انثى عدد الرسائل : 51090
العمر : 24
الإقامة : ·♥ في وطني المجروح ♥·
الدولة : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Iraq
الجنسية : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Iraqy
تاريخ التسجيل : 19/07/2013
السٌّمعَة : 224

شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟   شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 12, 2014 9:12 pm

@ساكورا كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصديق هو الصديق ان كان بالواقع او بالنت
و الحمد لله ربي انعم علي باصدقاء هم نعم الاصدقاء بل ارتقو الى مقام الاخوة
ان كان بالعالم الواقعي او بالنت اعتبر نفسي محظوظة ^^
اصدقائي مخلصون تربو على الاخلاق و الدين وانا جدا فخورة بمعرفتي لهم وهم كنزي الذي لن افرط به
وانا الوم من يقول انه لا وجود للصداقة الصداقة موجودة ولكنك لم تلتق بعد بصديقك هو ينتظرك بمكان ما فابحث عنه وعندما تجده لا تترك يده


------
اشكرك وردتي الجميلة
 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله واني احس نفس الشعور تجاهك
واكيد انت وحدة من الأصدقاء الي تتكلمين عنهم
 **ولكنك لم تلتق بعد بصديقك هو ينتظرك بمكان ما فابحث عنه وعندما تجده لا تترك يده**
عجبتني هاي الفقرة هواية
الشكر موصول الك فراشتي ع الرأي الــقـيم..








شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1557227915982
شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 1557228125161
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.spacepoweriq.net
أنا العراقية
صديق ذهبي
صديق ذهبي
أنا العراقية

الأوسمة :
شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ I4USQشنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ 37589959


انثى عدد الرسائل : 2400
العمر : 22
الإقامة : في قلبـه حيث وطني ** in his heart where My home
الدولة : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Iraq
الجنسية : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Iraqy
تاريخ التسجيل : 02/07/2012
السٌّمعَة : 0

شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟   شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 12, 2014 9:29 pm



ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

جيدة من نآحيتي


هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم أصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى ؟

أجل ,الكثير منهم


وإذا كان الجواب بنعم فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟

الفرق أن الذي بأرض الوآقع يعرفك تمآمآ و مآ تقدر تبوح له بأي شيء

أمآ الي على النت فهو يعرفك من تعاملك معه وأسلوبك وهكذا ممكن تتكون علاقة قوية

هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟
الوآقع نعم ينطبق عليه غآلبآ



هل أنت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟
بحذر بدآية الأمر,أذا نآل الثقة وقتهآ يكون صديقآ حقآآ



هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات إلى لقاء مباشر ؟ فتحول صديق الانترنت


إلى صديق واقعي ؟

لا ليس بعد , لكن أن شآء الله قريبآ ^_^



إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ؟


حسب شخصيته , وأعتمد على أحساسي غآلبآ يرشدني


هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟
بيآناتي الشخصية نعم لكن صورة لا


مع العلم شآهدت بعضهن


هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟
لا الحمد لله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لحلمي حكايه
نجم المنتدى
نجم المنتدى
لحلمي حكايه

الأوسمة :
انثى عدد الرسائل : 4268
العمر : 21
الإقامة : البصـــرة
الدولة : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Iraq
الجنسية : شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Iraqy
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
السٌّمعَة : 0

شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟   شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟ Emptyالخميس فبراير 13, 2014 1:40 pm

السـلام عليكم..
تعتبر الصداقه اسمى العلاقات وربما انجحها,عند فشلنا بتلك العلاقه لا يجب ان يعمم الموضوع.

......
ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
رائعه

هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم أصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى ؟
لدي اصدقاء..لكن ليس تماما بهذا المعنى

وإذا كان الجواب بنعم فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟
اعتقد الفرق ان صديق النت الذي يميزه انك لم تشاهده على ارض الواقع وهو لا يراك
عندما تحدثه فربما تأخذ اريحيه بالكلام معه اكثر


هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟
لا ادري

هل أنت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟
ليس بحذر ولا ثقة عمياء

هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات إلى لقاء مباشر ؟ فتحول صديق الانترنت
إلى صديق واقعي ؟

لا

إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ؟
ليس الى مدى بعيد


هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟
صوره لا لكن بيانات شخصية نعم


هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟
لا

بالنهايه يبقى صديق الواقع اقرب بكثير الي من صديق النت
شكـرا لكـ موضوع جميل..انتظر المزيد..بالتوفقق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شنو رأيك بالصداقة عبر النت؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: