موقع سبيس باور
الرئيسيةالتسجيلمكتبي  الرسائل الخاصةالبحثالخروج

  
 


  
أهلا وسهلا بك إلى منتديات سبيس باور.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 


الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

منتديات سبيس باور :: التصاميم والصور والمواهب :: منتدى المواهب والإبداعات

  
شاطر
 

  
الأحد أكتوبر 25, 2015 1:13 pm
المشاركة رقم:
صديق ذهبي
صديق ذهبي

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 2863
العمر : 22
الإقامة : في منتدايات سبيس باور بين أصدقائي الرائعين ^ ^
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
السٌّمعَة : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www14.0zz0.com/2012/08/10/19/944473540.png
مُساهمةموضوع: [عودة كونانية] جولة في عالم الموسيقى


[عودة كونانية] جولة في عالم الموسيقى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل منا موهبة وطاقة دفينة يسعى من خلالها إلى نشر لونه وإرساء بصمته في هذا العالم الفسيح
يبني من خلالها جسر وصول ونقطة عبور نحو مستقبل مزهر وأفضل


اصدقائي الباورين أولا كيف حالكم جميعاً
آمل انكم بخير وعلى خير ما يرام

كونانة اليوم عادت حاملة معها حزمة ناسفة لتزلزل بها المنتدى ولتعود لتحكم سيطرتها على العرش مجددا

إحم إحم نمزح معكم لا تخافو ..امم كما عودتكم بالطرح مجموعة من الأداءات لجملة من الشارات الغنائية

1- Ao Haru Ride Opening

https://soundcloud.com/mino0chi/sekai-wa-koi-ni-ochiteiru-ao-haru-ride-opening-cover

2- Naruto Shippuden Ending 21

https://soundcloud.com/mino0chi/naruto-shippuden-ending-21-cover-1

3- Ao Haru Ride Ending

https://soundcloud.com/mino0chi/i-will-ao-haru-ride-ending-cover

4- One piece Ending 1

https://soundcloud.com/mino0chi/one-piece-memories-cover-demo

5- شارة اللعبة الكبرى

https://soundcloud.com/mino0chi/cover-3

6- البؤساء -سأنام

https://soundcloud.com/mino0chi/yume-de-aou-ne-shoujo-cosette-arabic-cover

يووش تفضلو وأستمعو وأستمتعوو ولا تنسو الملاحظات والأنتقادات إن وجدت ^-^

وإلى موضوع جديد وملتقى قريب  أترككم بحفظ الله تعالى ..~







توقيع : محبة كونان الذكي




 

  
الأحد أكتوبر 25, 2015 1:34 pm
المشاركة رقم:
شمس المنتدى
شمس المنتدى

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
عدد الرسائل : 13287
العمر : 21
الإقامة : في وطنـــي
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
السٌّمعَة : 8
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: [عودة كونانية] جولة في عالم الموسيقى


[عودة كونانية] جولة في عالم الموسيقى


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يااهلا وسهلا بك اختي
نورتي بيتك ومطرحك من جديد
فرحتينا برجعتك ونتمنى انك تبقي معنا وبيناتنا

اها يعني عندك صوت حلو الف ماشاء الله
ان شاء الله احملهم كلهم
يسلم هالصوت مقدما






توقيع : أسمو بأخلاقي












 

  
الأربعاء أكتوبر 28, 2015 8:02 pm
المشاركة رقم:
مشرفة تقارير وصور الانمي والمانجا
مشرفة تقارير وصور الانمي والمانجا

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
عدد الرسائل : 3708
العمر : 52
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 02/01/2015
السٌّمعَة : 50
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: [عودة كونانية] جولة في عالم الموسيقى


[عودة كونانية] جولة في عالم الموسيقى


حجززز

عاجزةعن التعبير Mad لي عودة






و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يا مية هلا و غلى بالعائدة الجميلة اهلين كونانة سينباي

احنا بخير بعد سماع هالصوت الرائع و رؤيتك

انتي شلونك؟ ان شاء الله طيبة و كلشيء تمام

فعلا زلزلتي عروش التالق و الله عجزت اعبر هههه ما شاء الله

صوتك حلو حلو كوولش Mad انبهرت فيه جدا

خاصة بالاغاني اليابانية حسيته صوت ياباني فالبداية ما صدقت انه صوتك ههههه

ابدعتي و تالقتي جدا جدا يا جميلة و غير هيك وضح كثر انتي متقنة اليابانية

يعني ابهرتينا بتعدد المواهب الف ما شاء الله عليكي

عجبني شيء ثاني انك بكل اغنية بتعطي بصوتك رونق فريد

مبدعة و ان شاء الله دائما تبقين مبدعة و تبهرينا هيك دائما يا حلوة

و ما تنسينا من جديدك يعني انتي كنتي قايلة انك بتحطي شيء اكثر من مجرد مميز

و اوفيتي بوعدك بمنتهى التالق ما اعرف شنو لازم احكي اكثر

غير الله يحفظلك هالصوت الجميل وويوجه طريج للخير و لطاعته

منتظريك على احر من الجمر فمواضيعك القادمة

حفظك الله و دمتي بخير











توقيع : Amaya










استغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون، وعدد الحركات وعدد السكون،
استغفر الله عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون.




شكرا جزيلا غاليتي جروح على الاهداء الجميل




اهلي الطيبين لا تنسوني من دعواتكم الصادقة



 

  
الإثنين نوفمبر 02, 2015 4:28 pm
المشاركة رقم:
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة

avatar

إحصائية العضو

الأوسمة :
انثى
عدد الرسائل : 12218
العمر : 23
الإقامة : بين افكاري
الدولة :
الجنسية :
تاريخ التسجيل : 24/07/2009
السٌّمعَة : 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: [عودة كونانية] جولة في عالم الموسيقى


[عودة كونانية] جولة في عالم الموسيقى


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

ازيك اختى محبة كونان الكى عاملة اية يا بنتى كانت ايام ههههههههههههههه

بصراحة فى نقطة صيرة حابة الفت انتباهك ليها
هى حرمة الموسيقى وان تكن فى اغانى الانمى وحرمة الغنااااء
والاولى معناها انالموسيقى نفسها والله ورسولة اعلم حرام

أدلة التحريم من القرآن الكريم

قوله تعالى: {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُوًا ۚ أُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ } [سورة لقمان:6].

قال حبر الأمة ابن عباس رضي الله عنهما: هو الغناء، وقال مجاهد رحمه الله: اللهو: الطبل (تفسير الطبري) وقال الحسن البصري رحمه الله: "نزلت هذه الآية في الغناء والمزامير" (تفسير ابن كثير).

قال ابن القيم رحمه الله: "ويكفي تفسير الصحابة والتابعين للهو الحديث بأنه الغناء فقد صح ذلك عن ابن عباس وابن مسعود، قال أبو الصهباء: سألت ابن مسعود عن قوله تعالى: { وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ}، فقال: والله الذي لا إله غيره هو الغناء -يرددها ثلاث مرات-، وصح عن ابن عمر رضي الله عنهما أيضا أنه الغناء.." (إغاثة اللهفان لابن القيم).

وكذلك قال جابر وعكرمة وسعيد بن جبير ومكحول وميمون بن مهران وعمرو بن شعيب وعلي بن بديمة و غيرهم في تفسير هذه الآية الكريمة. قال الواحدي رحمه الله: وهذه الآية على هذا التفسير تدل على تحريم الغناء (إغاثة اللهفان).

ولقد قال الحاكم في مستدركه عن تفسير الصحابي: "ليعلم طالب هذا العلم أن تفسير الصحابي الذي شهد الوحي و التنزيل عند الشيخين حديث مسند". وقال الإمام ابن القيم رحمه الله في كتابه إغاثة اللهفان معلقا على كلام الحاكم: "وهذا وإن كان فيه نظر فلا ريب أنه أولى بالقبول من تفسير من بعدهم، فهم أعلم الأمة بمراد الله من كتابه، فعليهم نزل وهم أول من خوطب به من الأمة، وقد شاهدوا تفسيره من الرسول علما وعملا، وهم العرب الفصحاء على الحقيقة فلا يعدل عن تفسيرهم ما وجد إليه سبيل".
وقال تعالى: {وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ ۚ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا} [سورة الإسراء:64].



جاء في تفسير الجلالين: (واستفزز): استخف، (صوتك): بدعائك بالغناء والمزامير وكل داع إلى المعصية وهذا أيضا ما ذكره ابن كثير والطبري عن مجاهد. وقال القرطبي في تفسيره: "في الآية ما يدل على تحريم المزامير والغناء واللهو.. وما كان من صوت الشيطان أو فعله وما يستحسنه فواجب التنزه عنه".

و قال الله عز وجل: {وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا } [الفرقان: 72].

وقد ذكر ابن كثير في تفسيره ما جاء عن محمد بن الحنفية أنه قال: الزور هنا الغناء، وجاء عند القرطبي والطبري عن مجاهد في قوله تعالى: {وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ } قال: لا يسمعون الغناء. وجاء عن الطبري في تفسيره: "قال أبو جعفر: وأصل الزور تحسين الشيء، ووصفه بخلاف صفته، حتى يخيل إلى من يسمعه أو يراه، أنه خلاف ما هو به، والشرك قد يدخل في ذلك لأنه محسن لأهله، حتى قد ظنوا أنه حق وهو باطل، ويدخل فيه الغناء لأنه أيضا مما يحسنه ترجيع الصوت حتى يستحلي سامعه سماعه" (تفسير الطبري).

وفي قوله عز وجل: {وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا } قال الإمام الطبري في تفسيره: (وإذا مروا بالباطل فسمعوه أو رأوه، مروا كراما. مرورهم كراما في بعض ذلك بأن لا يسمعوه، وذلك كالغناء).



أدلة التحريم من السنة النبوية الشريفة:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر و الحرير و الخمر و المعازف، و لينزلن أقوام إلى جنب علم، يروح عليهم بسارحة لهم، يأتيهم لحاجة، فيقولون: ارجع إلينا غدا، فيبيتهم الله، ويضع العلم، ويمسخ آخرين قردة وخنازير إلى يوم القيامة » (رواه البخاري تعليقا برقم 5590، ووصله الطبراني والبيهقي، وراجع السلسلة الصحيحة للألباني 91).

وقد أقرّ بصحة هذا الحديث أكابر أهل العلم منهم الإمام ابن حبان، والإسماعيلي، وابن صلاح، وابن حجر العسقلاني، وشيخ الإسلام ابن تيمية، والطحاوي، وابن القيم، والصنعاني، وغيرهم كثير.

وقال الإمام ابن القيم رحمه الله: "ولم يصنع من قدح في صحة هذا الحديث شيئا كابن حزم نصرة لمذهبه الباطل في إباحة الملاهي، وزعم أنه منقطع لأن البخاري لم يصل سنده به". وقال العلامة ابن صلاح رحمه الله: "ولا التفات إليه (أي ابن حزم) في رده ذلك.. وأخطأ في ذلك من وجوه.. والحديث صحيح معروف الاتصال بشرط الصحيح" (غذاء الألباب في شرح منظومة الآداب لإمام السفاريني).

وفي الحديث دليل على تحريم آلات العزف والطرب من وجهين:

أولاهماقوله صلى الله عليه وسلم: "يستحلون"، فإنه صريح بأن المذكورات ومنها المعازف هي في الشرع محرمة، فيستحلها أولئك القوم.

ثانيا: قرن المعازف مع ما تم حرمته وهو الزنا والخمر والحرير، ولو لم تكن محرمة - أي المعازف - لما قرنها معها" (السلسلة الصحيحة للألباني 1/140-141 بتصرف). قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: "فدل هذا الحديث على تحريم المعازف، والمعازف هي آلات اللهو عند أهل اللغة، وهذا اسم يتناول هذه الآلات كلها" (المجموع).

وروى الترمذي في سننه عن جابر رضي الله عنه قال: « خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم مع عبد الرحمن بن عوف إلى النخيل، فإذا ابنه إبراهيم يجود بنفسه، فوضعه في حجره ففاضت عيناه، فقال عبد الرحمن: أتبكي وأنت تنهى عن البكاء؟ قال: إني لم أنه عن البكاء، وإنما نهيت عن صوتين أحمقين فاجرين: صوت عند نغمة لهو ولعب ومزامير شيطان، وصوت عند مصيبة: خمش وجوه وشق جيوب ورنة » (قال الترمذي: هذا الحديث حسن، وحسنه الألباني صحيح الجامع 5194).



وقال صلى الله عليه و سلم: « صوتان ملعونان، صوت مزمار عند نعمة، و صوت ويل عند مصيبة » (إسناده حسن، السلسلة الصحيحة 427)

وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: « ليكونن في هذه الأمة خسف، وقذف، ومسخ، وذلك إذا شربوا الخمور، واتخذوا القينات، وضربوا بالمعازف» (صحيح بمجموع طرقه، السلسلة الصحيحة 2203)



قال صلى الله عليه وسلم: «إن الله حرم على أمتي الخمر، والميسر، والمزر، والكوبة، والقنين، وزادني صلاة الوتر » (صحيح، صحيح الجامع 1708). الكوبة هي الطبل، أما القنين هو الطنبور بالحبشية (غذاء الألباب).

وروى أبو داوود في سننه عن نافع أنه قال: « سمع ابن عمر مزمارا، قال: فوضع أصبعيه على أذنيه، ونأى عن الطريق، وقال لي: يا نافع هل تسمع شيئا؟ قال: فقلت: لا ! قال: فرفع أصبعيه من أذنيه، وقال: كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم، فسمع مثل هذا! فصنع مثل هذا » (حديث صحيح، صحيح أبي داوود 4116).

و علق على هذا الحديث الإمام القرطبي قائلا: "قال علماؤنا: إذا كان هذا فعلهم في حق صوت لا يخرج عن الاعتدال، فكيف بغناء أهل هذا الزمان وزمرهم؟!" (الجامع لأحكام القرآن للقرطبي).



بصى انا مش هقولك انى اتولدت عارفة كدة احنا بشر بنعمل معصية وبعدين ربنا يهدينا للى يرضية ونستغفرة
والتائب من الذنب كمن لا ذنب لة

وحتى انا كنت نزلت ليا اغانى هنا بدون موسيقى وحذفتهم ^^ ههههههههههههه






توقيع : hinata




 


  
 

  
التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك
 

  
الــرد الســـريـع
..

 



  
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)
 



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Loading...

  
<
 

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 Sattar2006 Solutions, Inc. All rights reserved.