منتديات سبيس باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سبيس باور

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 ممارسة الرياضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الليدي لين
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الليدي لين

الأوسمة :
ممارسة الرياضة XCq77148

انثى عدد الرسائل : 55673
تاريخ التسجيل : 18/02/2008
السٌّمعَة : 123

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2017 6:58 pm





إنّ جسم الإنسان يعتبر أحدّ أكثر الآلات تطوراً وتعقيداً في الوجود، إذ إنّ جميع أجزائه تتكامل مع بعضها البعض بطريقة عجيبة من نوعها جاعلةً منه الإبداع الأكبر الذي يتطلع إليه جميع العلماء من أجل الوصول إلى اختراع آلات وأجهزة تعمل بكفاءته، ولكن هذا الجسم يحتاج إلى العناية بشكل مستمر كي يقوم بإعطاء الفوائد الكبرى والعمل بالكفاءة الأكبر إذ إنّه ليس من الممكن أن تطلب من أي شيء على وجه الكرة الأرضية أن يقوم بخدمتك بالفعالية القصوى، إن كان هذا بشراً أم كائناً حيّاً أم آلة من صنع البشر من دون الاعتناء بها على الدوام، فحتى الآلات تحتاج إلى العناية بشكل مستمر حتى تقوم بتقديم خدماتها جميعها لك بالكفاءة القصوى ولكي تقوم أيضاً بخدمتك طوال مدّة حياتها من دون تعرّضها للعطب بشكل كبير جداً.


ومن الأمور المهمة التي من الممكن القيام بها من أجل الحفاظ على صحة الجسم وكفاءته وتطويره حتى هو ممارسة التمارين الرياضية مهما كان نوعها، إذ إنّ ممارسة التمارين الرياضية تساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة الجسد وتطويرها جسمانياً وعقلياً وروحيّاً، فإنّ أول فائدة للرياضة يلاحظها أي شخص هو القوة العضلية التي تعطيها التمارين الرياضية للعضلات في الجسم، إذ إنّ الإنسان يحتاج خلال حياته إلى استخدام العضلات بشكلٍ كبيرٍ جداً في جميع الأعمال المختلفة في حياته، هذا بالإضافة إلى فائدة الرياضة في تمرين عضلة القلب أيضاً وتقويتها وتحسين اللياقة البدنية، وهو ما يساعد في تخفيف خطورة الإصابة بأمراض القلب المختلفة بالإضافة إلى مساعدة التمارين الرياضية على تخفيف خطر الأمراض المختلفة في الجسم كالضغط والسكر وغيرها من الأمراض المختلفة.


كما أنّ ممارسة التمارين الرياضية تساعد بشكل كبير على التخفيف من الوزن والمحافظة عليه أيضاً وهي المشكلة التي يعاني منها الكثير من الناس في هذه الأيام، هذا بالإضافة إلى مساعدة التمارين الرياضية على تحسين المزاج بشكل عام للشخص والعلاج من الأمراض النفسية المختلفة التي يعاني منها الناس كالاكتئاب والتوتر والضغط النفسي وإعطائها جوّاً من السعادة والمرح لممارسيها وخاصة عند ممارستها مع الأصدقاء، كما تساعد التمارين الرياضية على تحسين وظائف الدماغ المختلفة، فكما يقول المثل الشهير العقل السليم في الجسم السليم، والجسم السليم لا يكون إلّا بممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على زيادة التركيز وطريقة التفكير، بالإضافة إلى مساعدتها على التخلّص من مشاكل النوم المختلفة والنوم بشكل أفضل.












ممارسة الرياضة P_1614jiy3j1

ممارسة الرياضة Fzagb2h8uoru
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيمورا كينشن
مشرف منتدى التسالي والطرائف
مشرف منتدى التسالي والطرائف
هيمورا كينشن

الأوسمة :
ممارسة الرياضة 1434606867371ممارسة الرياضة I_c3c0f377bf1

ذكر عدد الرسائل : 51619
العمر : 36
الإقامة : الرمادي
الدولة : ممارسة الرياضة Iraq
الجنسية : ممارسة الرياضة Iraqy
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
السٌّمعَة : 56

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2017 7:50 pm

شكري وامتناني لك على جمالية انتقائك
..
ربي يجزيك الخير ويبارك بجهودك الطيبة








ممارسة الرياضة P_219kssc1
ممارسة الرياضة P_906utrti1

ممارسة الرياضة I_f69603c0251
قال عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) :
" العراق جمجمة العرب وكنزالرجال ومادة الامصار ورمح الله في الارض فاطمئنوا فإن رمح الله لا ينكسر "
فليخسئ من يتكلم عن العراق بسوء

___
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاورو
(¸.•'´* كبرياء العراق*`'• .¸)
(¸.•'´* كبرياء العراق*`'• .¸)
كاورو

الأوسمة :
ممارسة الرياضة I_5b2274d1fd1ممارسة الرياضة 1434606728541ممارسة الرياضة I_e8385f594d1

انثى عدد الرسائل : 66744
العمر : 96
الإقامة : الرمادي
الدولة : ممارسة الرياضة Iraq
الجنسية : ممارسة الرياضة Iraqy
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
السٌّمعَة : 185

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2017 10:16 pm





بسم الله ماشاء الله
دوما مواضيعك تبهرنا فهي غايه في الروعة
الله يديمك ويديم ابداعك











ممارسة الرياضة P_13821nmcx1


شعار مجموعة نرقى ليرقى منتدانا


ممارسة الرياضة I_9143faf3711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليدي لين
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الليدي لين

الأوسمة :
ممارسة الرياضة XCq77148

انثى عدد الرسائل : 55673
تاريخ التسجيل : 18/02/2008
السٌّمعَة : 123

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالخميس فبراير 02, 2017 1:13 pm






اشكركم من اعماق قلبي
على متابعتكم الطيبة
يبارك فيكم وماانحرم وجودكم











ممارسة الرياضة P_1614jiy3j1

ممارسة الرياضة Fzagb2h8uoru
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كازوها
مشرفة منتدى الأنمي القديم
مشرفة منتدى الأنمي القديم
كازوها

الأوسمة :
ممارسة الرياضة 1434606867371ممارسة الرياضة I_c3c0f377bf1

انثى عدد الرسائل : 52943
العمر : 33
الإقامة : العـــراق
الدولة : ممارسة الرياضة Iraq
الجنسية : ممارسة الرياضة Iraqy
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
السٌّمعَة : 48

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالخميس فبراير 02, 2017 1:24 pm






مشكورة حبيبتي ليونة
على الموضوع الحلو مثلك











ممارسة الرياضة P_161388txo2

شوفوا مشاركاتي عيني عيني ☺️ ممارسة الرياضة P_844lpawx1
شوفوا مشاركاتي شلون حلوات ممارسة الرياضة P_1143yz4n41
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسمو بأخلاقي
شمس المنتدى
شمس المنتدى
أسمو بأخلاقي

الأوسمة :
ممارسة الرياضة 1434607027571ممارسة الرياضة I_c3c0f377bf1

عدد الرسائل : 14262
العمر : 22
الإقامة : في وطنـــي
الدولة : ممارسة الرياضة Iraq
الجنسية : ممارسة الرياضة Iraqy
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
السٌّمعَة : 8

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالخميس فبراير 02, 2017 3:17 pm


طرح لآمس الجمآل
وتسلل إلى الآعمآق

لــ يسقينآ من روعته مآ يكفي
جمال في كل نآحية

شآكرة لك من القلب
ودام ذوقك ينزف اعذب ما لديه
بين طيات هذه الواحة

في شوق مستمر لجهدك وتميزكـ










ممارسة الرياضة I_e6ed0689871
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aysar
مشرف المنتدى الرياضي
مشرف المنتدى الرياضي
aysar

الأوسمة :
ذكر عدد الرسائل : 349
العمر : 29
الإقامة : الجزائر
الدولة : ممارسة الرياضة Jazaer
الجنسية : ممارسة الرياضة Gzaery
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
السٌّمعَة : 1

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالخميس فبراير 02, 2017 10:50 pm

مشكورة على المعلومات








ممارسة الرياضة 912808995
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نطق الصمت
قمر المنتدى
قمر المنتدى
نطق الصمت

الأوسمة :
ممارسة الرياضة 1434607027571ممارسة الرياضة I_c3c0f377bf1

عدد الرسائل : 8094
العمر : 28
الإقامة : بالعالم
الدولة : ممارسة الرياضة Sirya
الجنسية : ممارسة الرياضة Syrian
تاريخ التسجيل : 31/08/2013
السٌّمعَة : 22

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالخميس فبراير 02, 2017 11:00 pm

آللهْ يعطيكِ آلفْ ع ـآفيهْ
جع ـلهُ آللهْ فيّ ميزآنْ حسنآتِك
أنآرَ آللهْ بصيرتِك وَ بصرِك بـ نور آلإيمآنْ شآهِد لِكِ يومـ آلع ـرض وَ آلميزآنْ
وَ ثبتِك علىـآ آلسُنهْ وَ آلقُرآنْ








شعار مجموعة نرقى ليرقى منتدانا

ممارسة الرياضة I_9143faf3711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحزني رواية
مشرفة المنتدى الطلابي
مشرفة المنتدى الطلابي
لحزني رواية

الأوسمة :
ممارسة الرياضة 1434607027571ممارسة الرياضة I_c3c0f377bf1

عدد الرسائل : 5340
العمر : 26
الإقامة : طرابلس
الدولة : ممارسة الرياضة Lebnan
الجنسية : ممارسة الرياضة Lebaneez
تاريخ التسجيل : 23/12/2013
السٌّمعَة : 1

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالجمعة فبراير 03, 2017 10:51 pm


الله ينور قلبك بنور الايمان
ويرزقك فسيح الجنان
على حسن وروعة ماتضعيه لنا








ممارسة الرياضة P_153ha8z1

شعار مجموعة نرقى ليرقى منتدانا


ممارسة الرياضة I_9143faf3711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spacepower
مشرف منتدى الأنمي الحديث
مشرف منتدى الأنمي الحديث
spacepower

الأوسمة :
ممارسة الرياضة P_239r5101ممارسة الرياضة 1434606728541ممارسة الرياضة I_c3c0f377bf1

ذكر عدد الرسائل : 48141
العمر : 31
الإقامة : spacepower
الدولة : ممارسة الرياضة Iraq
الجنسية : ممارسة الرياضة Iraqy
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
السٌّمعَة : 91

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالسبت فبراير 04, 2017 9:03 pm





كالعادة إبداع رائع


وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم











ممارسة الرياضة I_f69603c0251
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليدي لين
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الليدي لين

الأوسمة :
ممارسة الرياضة XCq77148

انثى عدد الرسائل : 55673
تاريخ التسجيل : 18/02/2008
السٌّمعَة : 123

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالأحد فبراير 05, 2017 9:25 pm





مشكورين اخوتي الاعزاء
على هالطلة الحلوة بهالصفحة
يخليكم ويديم هالمتابعه












ممارسة الرياضة P_1614jiy3j1

ممارسة الرياضة Fzagb2h8uoru
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* بقايا روح *
مراقبة قسم المنتديات الاسلامية
مراقبة قسم المنتديات الاسلامية
* بقايا روح *

الأوسمة :
ممارسة الرياضة 1434607027571ممارسة الرياضة I_c3c0f377bf1

عدد الرسائل : 13859
العمر : 27
الإقامة : دنيا الاحزان
الدولة : ممارسة الرياضة Iraq
الجنسية : ممارسة الرياضة Iraqy
تاريخ التسجيل : 04/03/2013
السٌّمعَة : 40

ممارسة الرياضة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممارسة الرياضة   ممارسة الرياضة I_icon_minitimeالأحد فبراير 05, 2017 10:52 pm

بارك الله فيك وبجهودك
المباركة القيمة أسال لك التوفيق والسداد
وأن يجمعنا الله ويبقينا على الود والمحبة والإخاء
وان يجزيك خير الجزاء








شعار مجموعة نرقى ليرقى منتدانا

ممارسة الرياضة I_9143faf3711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ممارسة الرياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس باور :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: