التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .



 
 
 رقم المشاركة : ( 1 )
قمر المنتدى
قمر المنتدى
emily star
الأوسمة :

انثى
عدد الرسائل : 8085

العمر : 13

الإقامة : عالم الخيال

الدولة :

الجنسية :

تاريخ التسجيل : 28/07/2016

السٌّمعَة : 43

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو



إن الأثرياء لا يختلفون كثيراً عنى وعنك، ولكنهم ببساطة استطاعوا أن يستغلوا ما منحهم الله من مواهب وقدرات وذلك بطريقة مختلفة عن غالبية الناس، وتكمن الخلاصة في الآتي: لو أنك استطعت أن تقوم بما قام به هؤلاء الأشخاص الأثرياء الناجحون مراراً وتكراراً فإنك ويلا أدنى شك سوف تحقق ما حققوه من نجاح. 
إن الثراء ليس معجزة ولا يعتمد حتى على الحظ والمصادفة، بل إنه وببساطة يتبع قانون السبب والنتيجة في العمل. فلو أنك أخذت بالأسباب فإنك سوف تحصل على النتائج. 
ستتعلم في هذا المقال كيف تبدأ مهما كانت أحوالك المادية حتى لوكنت غارقاً في الديون، وستتعلم أيضاً كيف تحقق استقلالاً اقتصادياً. ومن خلال ¬تعاملي مع الآلاف من هؤلاء الذين أصبحوا من أصحاب الملايين في جميع أنحاء العالم فإنني أومن إيماناً قاطعاً بأن الأشخاص الذين يأملون في الثراء يستطيعون تحقيق ذلك على مدار حياتهم العملية إذا ما أحسنوا استغلال الفرص مرة بعد أخرى حتى يحصلوا على النتائج المرجوة.
تجربة واقعية
منذ سنوات مررت بتجربة حقيقية كشفت لي الكثير،  ففي أحد اللقاءات كنت أخطب في جمع كبير من الجماهير، حوالى 1200 ‏شخص، وكان موضوع الخطبة عن النجاح. كنت أقول لهم إن بإمكان أي شخص أن يصبح ناجحاً لو أنه اتبع أموراً معينة بطريقة معينة. وأثناء فترة الراحة وبينما أنا محاط بما يقرب من ثلاثين رجلاً وسيدة ممن يرتدون الملابس الأنيقة والذين كانوا يطرحون على الأسئلة ويروون لي قصصهم، فإذا بشاب معاق ذهنياًَ كان جالساً بجوار الجماهير يخترق هذا الجمع الغفير ويسألني بصوت عالٍ : " سيد تراسي "، "سيد تراسي "، هل أستطيع أنا أيضاً أن أكون ناجحاً؟". 
انتابتني الدهشة قليلاً وأخذت أنظر إليه، بينما الجميع ينظرون إلىّ كي يسمعوا كيف سأجيب عن سؤاله . لم أدر،  حقيقة،  بماذا أجيبه وكيف سأرد عليه. أخذت أشحذ ذهني لإيجاد الرد وحتى لا أفقد مصداقيتي ولا الرسالة التي أتحدث عنها وهي "أنه بمقدور أي شخص أن يصير ناجحاً مادام قد وُضع في الاختبار"، ولحسن الحظ، استمر هذا الشاب في حديثة قائلاً: "سيد تراسي"،  أنا أعيش ضمن مجموعة منزلية تقوم بتصليح الأثاث وأشترى كل شهر سند ادخار فئة المائة دولار. فهل يمكن أن أصبح بهذه الطريقة ثرياً مثلك؟". 


م\ن





 
 رقم المشاركة : ( 2 )
شمس المنتدى
شمس المنتدى
$~~ HISOKA~~$
الأوسمة :

ذكر
عدد الرسائل : 15732

العمر : 22

الإقامة : !!! EVERYWHERE

الدولة :

الجنسية :

تاريخ التسجيل : 04/11/2017

السٌّمعَة : 35

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو



بارك الله فيك على طرحك الطيب


الله يسلم اناملك على ما تقدميه.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة